15 حقيقة غريبة قد تصدمك !!

تم النشر بواسطة : Unknown | في الثلاثاء، 30 يونيو 2015 | 2:28 ص


15 حقيقة غريبة قد تصدمك !! 

هناك الكثير من المعلومات التي قد تصيبك بالدهشة وقد يصل الأمر بك إلى حد الصدمة. تعرف معنا على حقائق غريبة لم تسمع بها من قبل.

- أن الجسد يطلق خلال ثلاثون دقيقة حرارة كافية لغليان نصف غالون من الماء !

- يمكن للقرش الرؤية أفضل 10 مرات من البشر في المياه الصافية !

- هناك إمرأة روسيّة اعلن الطبيب وفاتها, وخلال جنازتها افاقت ورأت جنازتها فإرتعبت جداً من ذلك لدرجة انها اصيبت بنوبة قلبية وماتت فعلاً !

- مبتكر الفازلين السيد Robert Augustus كان يأكل كل يوم ملعقة كبيرة من الفازلين ويدّعي ان ذلك المنتج جيد للصحة. توفي بعمر 96 سنة !

- هناك فطر عملاق عمره 2400 سنة, ذلك الفطر موجود في ولاية اوريجون الأمريكية, حجمة 9 كيلومتر مربع وهو أكبر واضخم كائن حي على وجه الكرة الأرضية !

- هناك سلحفاة اسمها ادويتا عمّرت لدرجة انها مولودة "قبل اعلان دولة الولايات المتحدة الأمريكية" وتم نشر خبر وفاتها في الـCNN لحظة موتها عام2006 !

- من يريد الحصول على تأشيرة إقامة في هولندا سيجعلونه يرى فيلم مليء بالإباحية والشذوذ الجنسي ليتأكدو ان ذلك الشخص لايتأثر بتلك المناظر !

- عام 1977حاولت مدينة في ولاية منيسوتا الإنفصال لتتمكن من اعلان حرب على امريكا, فقط لكي تأخذ مساعدات خارجية وتغير نظام المياه الفاشل فيها !

- مسك الأيدي وحضن من تحب يخفف من الآثار الجسدية الضارة للإجهاد ويعزز من طيبة القلب !

- في روما القديمة كانوا يضعون دجاجة داخل بطة ويضعون البطة داخل وزة ويضعون الوزة داخل خنزير ويضعون الخنزير داخل بقرة, ثم يشوون كل ذلك ويأكلونه !

- المصابون بالإكتئاب يحلمون أكثر بـ3 اضعاف من الأشخاص العاديين !

- الكنيسة الكاثوليكية تمتلك شركة اعلامية في المانيا تقوم بإنتاج المواد الخلاعية لتستفيد من ريعها في عمليات التنصير وتمويل الكنيسة !

- في القرن الماضي قامت شركة نستلة بدفع مبالغ كبيرة للأطباء للقيام بتجارب على الأطفال في الدول النامية, وقد ادّى ذلك لقتل آلاف الرضّع !

- دراسة تمت على 16000 إمرأة توصلت إلى ان المرأة التي تتمتّع بإنحناءات متناسقة في جسمها "بغض النظر عن الوزن" فإن لديها نسبة ذكاء أكثر من غيرها ! 

- في2006 اعترفت ناسا ان الشريط الأصلي الذي سجّل الهبوط الأول على القمر قد تم مسح محتوياته لأنه تم التسجيل عليه "بالخطا" !

ما هي أكثر معلومة أثارت إعجابك؟
اذا أعجبت بالموضوع قم بنشرة لكي يستفيد به غيرك ^__^