هام جداً لكل من يستخدم مكيف السيارة ! احذر من هذة الاشياء قد تسبب لك مرض السرطان !

تم النشر بواسطة : Unknown | في الخميس، 25 يونيو 2015 | 8:42 م


هام جداً لكل من يستخدم مكيف السيارة ! احذر من هذة الاشياء قد تسبب لك مرض السرطان !

اليوم سوف نشرح لكم الطرق الصحيحة لإستخدام مكيف السيارة لتجنب مرض السرطان

يقول الدكتور/ يوسف الطيب إستشاري السلامة والصحة المهنية ان كتلوج تشغيل السيارات ينصح بإنزال زجاج نوافذ السيارة حتى يخرج الهواء الفاسد بداخلها و ذلك قبل تشغيل المكيف .. لماذا ؟؟ ﻻ غرابة في أن العديد من الناس اﻵن يموتوا بسبب السرطان .. أكثر من قبل .. قد تتعجب من اﻷسباب .. لكن هنا مثال يوضح العديد من اﻷمور المسببة للسرطان.


الكثير من الناس هم بداخل سياراتهم بدءا من الصباح و حتى المساء 7 أيام في كل أسبوع .
رجاءا ﻻ تشغل المكيف بمجرد دخولك للسيارة , فعليك إنزال زجاج النوافذ و بعد عدة دقائق يمكنك تشغيل المكيف.
الشاهد في ذلك حسب البحوث العلمية ان كل من لوحة قيادة السيارة و المقاعد و قنوات التكييف و غيرها بالسيارة مصنوعة من مادة البلاستيك إضافة للبنزين المنبعث السام بالداخل كلها مسببة للسرطان.
ﻻحظ ..رائحة البﻻستيك الساخن داخل السيارة عند فتح اﻷبواب .
أضف للإصابة بالسرطان فالبنزين المنبعث يسمم العظام محدثا اﻷنيميا و يخفض منسوب كرويات الدم البيضاء ..ﻻحقا قد يحدث نتيجة ذلك الليوكيميا مما

يزيد أيضا من مخاطر حدوث سرطانات أخرى و إنبعاث البنزين قد يحدث إجهاض للنساء الحوامل فإن منسوب إنبعاث البنزين المسموح به (صحيا) 50 ملجم/القدم المربع.
السيارة التي يتم إيقافها في الظل مغلقة النوافذ تحوي 400 – 800 ملجم /القدم المربع من إنبعاث البنزين أي 8 أضعاف المنسوب المسموح به.
والسيارة التي تقف في الشمس في درجة حرارة أعلى من 15 درجة مئوية يذهب إنبعاث البنزين إلى 2000 – 4000 ملجم/ القدم المربع أي 40 ضعف المنسوب المسموح به .. تخيل !! ..
فالناس الذين يدخلون السيارة دون فتح النوافذ يستنشقون كميات مفرطة من سموم البنزين المنبعث.
هذا البنزين السام .. يؤثر على الكلى و الكبد و اﻷسوأ ﻻحقا من الصعوبة أن يقوم الجسم بإخراج تلك المادة السامة.
لذا .. رجاءا افتحوا زجاج نوافذ السيارة و دعها لبعض الوقت ليخرج الهواء المحمل بالمواد السامة القاتلة إلى الخارج .. و من ثم يمكنك دخول السيارة وتشغيل المكيف

اذا اعجبت بالموضوع قم بنشره ليستفيد به غيرك ^__^